أخر الاخبار

هذا هو سبب فوز السعودية على الأرجنتين

 هذا هو سبب فوز السعودية على الأرجنتين

هذا هو سبب فوز السعودية على الأرجنتين


كما لم يتوقع حتى الأكثر تفاؤلا، استطاع المنتخب السعودي لكرة القدم أن يلحق هزيمة أولى من نوعها بمنتخب الأرجنتين، حيث سجل ليونيل ميسي الهدف الأول من علامة الجزاء خلال الدقيقة التاسعة وانتهى الشوط الأول بنتيجة  واحد مقابل لا شيء لصالح المنتخب الأرجنتيني. وقد سجل المنتخب الأرجنتيني 3 أهداف ملغية بدافع التسلل لينجح لا عبو المنتخب السعودي بإيقاع لاعبي الارجنتين في شباك التسلل ثلاث مرات. وخلال الشوط الثاني و بالضبط في الدقيقة 47 سجل المنتخب السعودي هدف التعادل عن طريق اللاعب صالح الشهري ، و أضاف اللاعب سالم الدوسري هدف تقدم خلال الدقيقة 52. و انتهت المقابلة بفوز تاريخي للمنتخب السعودي.

ننتقل الأن إلى أسباب انتصار المنتخب السعودي على المنتخب اللأرجنتيني

  • السبب الأول هو الاستعداد النفسي و البدني للمباراة: وأظن أن العامل النفسي هو الذي تفتقد له الكثير من المنتخبات هو الذي أهل المنتخب السعودي وقد لعب المدرب الفرنسي هيرفي رونار دورا كبيرا في إعدادج اللاعبين نفسيا للمباراة.
  • السبب الثاني هو الجهمور: مما لا يختلف فيه اثنان أن عامل الجمهور لعب دورا مهما في مباراة السعودية لصالح السعودية حيث أن أغلبية الجهور المتواجد في الملعب يساند ويصفق لمنتخب السعودية.
  • السبب الثالث و هو إيقاع لاعبي المنتخب الأرجنتيني في شباك التسلل : و هي خطة قد أتقنها لاعبي المنتخب السعودي وتدرب عليها بشكل جيد حيث أن المنتخب الأرجنتيني سجل ثلاثة أهداف ملغية بدافع التسلل.

كانت هذه أهم الاسباب التي جعلت المنتخب السعودي يفوز على المنتخب الأرجنتيني المرشح للفوز بكأس العالم قطر 2022، فهل ستستفيد المتنخبات الأخرى من تجربة المنتخب السعودي لكسر الخوف من المنتخبات الكبرى و المرشحة للفوز بالبطولة.

تعليقات