أخر الاخبار

تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine Tv لمشاهدة المباريات APK

 تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine Tv لمشاهدة المباريات APK

تحميل تطبيق ياسين تيفي Yacine Tv لمشاهدة المباريات APK


شرح تطبيق ياسين تيفي App Yacine TV 

تطبيق ياسين تيفي Yacine TV هو أحد التطبيقات المتميزة التي يمكنك من خلاله تتبع مباريات كرة القدم و كذلك القنوات الفضائية التي تريدها. 

وهو تطبيق يمكنك مشاهدة جميع مباريات كرة القدم مجانا. مشاهدة دوريات كرة القدم بشكل مجاني: الدوري الاسباني و الدوري الانجليزي، و الدوري الايطالي و الدوري الالماني و الدوري القطري و الدوري السعودي و الدوري المصري و الدوري المغربي و غيرها من المسابقات و الدوريات الكروية 

الكثير يبحثون عن تطبيق ملائم لمشاهدة المباريات بالجودة التي يريدونها و بدون مشاكل ، و يجدون تطبيقات غير ملائمة حيث أغلب التطبيقات تطلب منك أكواد كل يوم او كل اسبوع و يتم تجديدها.



اما تطبيق ياسين تيفي Yacine Tv فيغنيك من هذه الاشياء، إذ يمكنك تحميل التطبيق مرة واحدة في هاتفك و سيتم العمل مدى الحياة دون أن تجد مشكال في المشاهدة.



ما يميز التطبيق ايضا أنه سريع جدا إذ يكون الفرق بين الصورة التي تظهر في التلفزيون و الصورة التي تظهر على التطبيق ضئيل جدا و يكون الفرق من 10 إلى 30 ثانية. وهذا ما يميز هذا التطبيق و يجعل الكثير مهتمين به. حيث بمكنك ان تشاهد المباريات من مكان عملك او اي مكان آخر يكفي أن تصغط على أيقونة تطبيق Yacine TV على هاتفك و ستظهر لك القنوات في الصفحة الرئيسية و يمكنك الدخول إلى اي قناة تريدها و تشاهدها.

و يشمل تطبيق Yacine TV أيضا نافذة يمكنك من خلالها تعرف مباريات اليوم و توقيت المباراة كما تبين الصورة أسفله.


يمكنك من خلال تطبيق Yacine TV مشاهدة قنوات بي إن سبورت beinsport مجانا و متابعة جمبع المباريات والمسابقات. و يمكن متابعة القنوات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات Nilesat، و مشاهدة البرامج الدينة و الثقافية و السياسية و الاقتصادية والاجتماعية مجانا و بدون دفع اي مبلغ مالي و بصبيب أنترنت متواضع جدا. 



ما يميز أيضا تطبيق ياسين تيفي Yacine TV انه لا توجد فقط نسخة للهاتف الذكي Smart Phone و إنما توجد ايضا نسخة مخصصة للتلفاز الذكي Smart Tv و للحاسوب كذلك، و سنضع بين يديك كل روابط التحميل في أسفل الموضوع لكي تتمكن من مشاهدة جميع المباريات المفضلة لديك وكذلك بالنسبة للقنوات الفضائية لمشاهدة نشرات الأخبار و البرامج التلفزيونية التي تبثها القنوات الفضاىية إذل لم يتسنى لك مشاهدتها عبر التلفزيون مباشرة، فستحملها معك في هاتفك المحمول أينما حليت و ارتحلت.


مميزات و عيوب تطبيق ياسين تيفي Yacine TV App

سنحاول أن نذكر لك كل مميزات و عيوب تطبيق ياسين تيفي

مميزات تطبيق Yassine TV

سنذكر لك أهم مميزات تطبيق ياسين تيفي:

  1. تطبيق سريع جدا و متجاوب مع الأجهزة الذكية
  2. هناك نسخ مخصصة للهاتف الذكي والتلفاز الذكي
  3. يبث جميع مباريات كرة القدم المهمة
  4. يمكن مشاهدة القنوات الأخرى (برامج و أخبار و أفلام...)
  5. يمكن مشاهدة مباريات كرة القدم القديمة
  6. هناك فرق صغير في المدة التي تفصل بين بث التلفزيون الفضائي و التطبيق
  7. تطبيق مجاني لمشاهدة جميع المباريات
  8. يمكن تحديد الدقة التي تريدها من أجل اقتصاد صبيب الانترنت
  9. التطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستعمال
  10. مشاهدة أكثر من 1500 قناة فضائية
  11. مشاهدة القنوات المشفرة مجانا
  12. التطبيق لا يحتوي على الاعلانات المزعجة كما هو الحال بالنسبة لأغلب التطبيقات
  13. متابعة جميع الألعاب و المسابقات الفردية و الجماعية مجانا
  14. متابعة باقة جميع قنوات بي إن سبورت Bein Sport بشكل مجاني


عيوب تطبيق ياسين تيفي App Yacine Tv

  • بصراحة هذه ليست عيوبا و انما سنذكر بعض الامور الصغري التي يمكن تجاوزها و ان نساعد مصمم التطبيق في تجاوز بعض الأمور في النسخ القادمة للتطبيق و يمكن أن نقدم له ايضا بعض المقترحات لكي تكون النسخة القادمة أفضل و أكثر عملية بالنسبة لمستخدمي التطبيق
  • لكي يعمل التطبيق لا بد من الحصول على برنامج آخر من playstore لكي يتم فتح الفيديو و من الافضل بالنسبة للمستخدم أن يتم دمج التطبيقين معا في تطبيق واحد، وهذا الامر يعد متجاوزا ولا يشكل عيبا لان حجم التطبيق صغير جدا
  • عند الدخول إلى التطبيق لا يمكن العمل على تطبيقات أخرى ، فمن الأحسن عند الخروج من التطبيق أن تظهر صورة صغيرة بالجانب كما هو الحال بالنسبة لبعض التطبيقات.


كانت هذه أبرز الشروحات بالنسبة لهذا التطبيق الرائع Yacine TV، الذي نراه تطبيقا رائع جدا لانه يوفر للجمع مشاهدة القنوات الفضائية و متابعة المسابقات الرياضية مجانا و من الهاتف المحمول فقط.

ننتقل الان إلى روابط تحميل البرنامج على الهواتف الذكية ثم على التلفاز الذكي.


تحميل تطبيق Yacine TV apk للهاتف المحمول و التلفاز الذكي 



تطبيق Yacine TV للهاتف الذكي Smart Phone

تحميل التطبيق نسخة الهاتف الذكي

تحميل مشغل التطبيق من بلاي ستور YTV Player

تطبيق Yacine TV للتلفاز الذكي Smart TV

تحميل التطبيق نسخة التلفاز الذكي

تحميل مشغل التطبيق للتلفاز الذكي YTV Player

تعليقات