أخر الاخبار

الحلقة التاسعة 9 مسلسل بابا علي الجزء الثالث|Baba Ali 3 Ep 09

الحلقة التاسعة 9 مسلسل بابا علي الجزء الثالث|Baba Ali 3 Ep 09



بدأت الأحداث تغلي في مسلسل بابا علي قبل أن نقدم لكم توقعات الحلقة التاسعة سنذكركم بأهم أحداث الحلقة الماضية.


في الحلقة الماضية شاهدنا أن الامام اوشن هو الذي خلص عابد من السجن و العقاب بعدما طلب ذلك من أمغار عدي. و هذا بالفعل لم يكن بدون مقابل حيث بدأ الامام المخادع في استغلال عابد من أجل الايقاع ببابا علي في الفخ، وقد سلمه القلادة و طلب منه أن يضعها في حقيبة بابا علي حين يجتمع اهل البلدة من أجل البحث عن سارق قلادة السيدة خليج.

فهل سينجح الامام في الايقاع ببابا علي في الفخ؟

استدعت الخائنة تافوكت أضاشي المزيف و الحنزاب و قد طلبت منهم ان يجدوا أضاشي الحقيقي و يوصلوا له رسالة واخبرتهم أنها ستطلق سراحهم، ولكن بعد مجيء تيهيا طلبت ارجاعهم إلى السجن. 

فماذا ستفعل تافوكت من أجل تهريب أضاشي و الحنزاب من السجن؟


و قد ظهر أيضا في الحلقة الماضية الحاكم و هو في طريق السفر إلى الحج  و قد ظهر في الطريق أصدقاء الداغور .

فماذا سيحدث للحاكم؟


نأتي الان من توقعات الحلقة التاسعة 

نتوقع أن تكون الحلقة التاسعة أكثر إثارة حيث سيجتمع أهل البلدة من أجل البحث عن سارق القلادة و سيسعى عابد إلى تنفيذ  خطة الامام اوشن من اجل الايقاع بباباعلي. نتوقع أن ينجح عابد في وضع القلادة في حقيبة بابا علي و لكن بابا علي سينتبه لذلك و سيقوم بخطة من أجل عدم إيقاعه في الفخ، إذ انه يمكن أن يأخذ القلادة و يضعها في مكان ما إما عند صاحبتها او عند أوشن الامام عبو او عند عابد الذي اوصلها الى حقيبة بابا علي.


و ستنجح تافوكت في تهريب أضاشي و الحنزاب من السجن إذ أنها ستختار الوقت المناسب من أجل تهريبهم و هو الوقت الذي ستكون مجتمعة مع تيهيا كي لا تشك فيها. و سيذهبان إلى أضاشي و سيسلمونه رسالة و سنكشف لكم في فيديو آخر موضوع الرسالة و تفاصيل أخرى.


أما بالنسبة للحاكم فنتوقع أن يقوم اصدقاء الداغور و أغزن بتصفيته فقد قلنا سابقا أن احتمال كبير أن يموت الحاكم و ستصبح أخته هي الحاكمة و سيتولى القاضي أناروز الحكم بعد الزواج من تيهيا.

إلى هنا وصلنا لنهاية التوقعات لهذا اليوم يمكنكم كتابة توقعاتكم في التعليق اسفله و لا تنسوا دعما بالاعجاب والاشتراك في القناة تشجيعا لنا لنستمر بنشر المزيد ان شاء الله.

تعليقات