أخر الاخبار

الحلقة 11 مسلسل بابا علي الموسم الثالث|Baba Ali 3 Ep 11

الحلقة 11 مسلسل بابا علي الموسم الثالث|Baba Ali 3 Ep 11

ماربوست


 تمكن اضاشي و الحنزاب من الهرب بمساعدة القاضية تافوكت و كما توقعنا الفيديو السابق فإن تافوكت ستسعي لإزالة الشكوك حولها و انها اختارت الوقت المناسب و هو نفس الذي اجتمعت فيه مع نائبة الحاكم تيهيا و ربما قد أعطت شرابا منوما للحراس من أجل تسهيل عملية الفرار.

أما التاجر بلقاس فبطمعه في ثروة خليج أصبح في موقف لا يحسد عليه إذ أن خليج اسرت على ان يقام العرس على حساب التاجر بلقاس و انه رفض ذلك رفضا قاطعا و انه لم يحسب أي حساب لهذا الأمر، و قد فكر الطلاق منها لأنها تيقن أنه سيعاني الأمرين مع هذه المرأة، لكن بابا علي أخبره أن الطلاق منها يستدعي اربع بقرات حلوب كما وقع عليه في عقد الزواج. و لكن بابا علي وجد له حلا مقنعا إذ أخبره أن يقوم بهذا العرس من أجل كسب شيء آخر و هو الثروة يعني أن يخسر القليل مقابل ان يربح القليل.

فهل سيقام هذا العرس؟

نعم نتوقع و باحتمال كبير أن يقام عرس التاجر بلقاس مع السيدة خليج و لكن على ما يبدو أن هذه الأخيرة تعرف كيف تتصرف مع كل طامع في ثروتها و كيف تقلب الطاولة عليه. و سنشاهد موشي و ابن عمه باروخ وراء مكائد ستحاك ضد بلقاس إما عن طريق تحريض السيدة خليخ و إما عن طريق إيقاع التاجر بلقاس في فخ.


أما الامام اوشن الذي فشل في محاولته الأولى للقضاء على بابا علي بعد حادثة القلادة، و قد عرف من خلالها ان بابا علي لا يمكن خداعه بهذه السهولة و قد طلب المساعدة من باروخ اليهودي ابن عم موشي من اجل الايقاع به.

و رأينا أيضا ان هذا الامام يسعى لفك الأسر عن الداغور المحتجز في القبيلة و انه سيقوم بخطة من أجل تهريبه و إيصاله إلى أفراد مجموعته الذين اتحدوا مع إكيك.

و رأينا أن بابا علي يستعد لهذا الأمر حيث أرسل ابنه ابراهيم في مهمة و هي التجسس على هذا الامام و معرفة موضوع كلامه مع الداغور، وقد سمع أنه سيجد حلا من أجل تهريبه من القبيلة و سينقل هذا الخبر إلى ابيه بابا علي و سيقوم هذا الأخير بخطة ما ليمنع هذا الهروب.

و هنا نتوقع أن هذا الامام سيجد من يساعده في ذلك، إذ ان الداغور لن يقدر على الهرب من القبيلة لكونه مقيد بالسلاسل ولكن بابا علي سيكون لهم بالمرصاد. فهل سينجح الامام اوشن بتهريب الداغور و هل سيقوم بابا علي بمنعه من القيام بذلك؟ سنجيب هلى هذا السؤال في فيديو لاحق فلا تنسوا متابعتنا كي يصلكم كل جديد بخصوص مسلسل بابا علي في موسمه الثالث.

أما الحاكم فكما راينا أنه نجا من الموت بفضل تغييره للطريق و سلكه طريقا أخرى غير التي يسلكها الحجاج و قد نتوقع ان يكمل سفره إلى الحج وهنا سينتهي دور الممثل هنا.

اما تيهيا فستتزوج من القاضي أناروز و يصبح هو الحاكم و ستستمر القاضية تافوكت بالعمل لصالح اضاشي الحقيقي بعد ان تصله رسالتها عن طريق أضاشي المزيف و الحنزاب.  لكن تيهيا لن تشك فيها ابدا. 

لكن على ما يبدو ان القاضي اناروز من خلال نظراته إلى تافوكت، عندما طلبت من تيهيا ردم البئر الذي ادعت انهما و قعا فيه، توحي أن هناك ذرة شك تجاهها و سيسعى القاضي إلى ايجاد دليل ضدها و بعد ذلك سيقومون بكشف حقيقتها لكن هذا الامر سيطول شيئنما و نتوقع أن يكون في نهاية هذا الموسم. 

إلى هنا وصلنا لنهاية كل التوقعات لهذا اليوم نلتقي في فيديو جديد غدا بحول الله و مع توقعات جديدة.

دمتم سالمين و السلام عليكم.

تعليقات