أخر الاخبار

الحلقة 12 مسلسل بابا علي الجزء الثالث| Baba Ali 3 Ep

الحلقة 12 مسلسل بابا علي الجزء الثالث| Baba Ali 3 Ep



من يكون الشخص الذي يوجد داخل الكيس؟

هل سينحج القفيه بإخراج الداغور من القبيلة؟

سنجيبكم على هذه الأسئلة لكن قبل ذلك سنذكركم باختصار بأهم أحداث الحلقة الماضية.

باختصار أحداث الحلقة 11 من مسلسل بابا علي الجزء الثالث 

كانت الحلقة الماضية رائعة جدا و بشهادة الجميع، كانت مليئة بالحكم و الأقوال المفيدة و المشاهد الفكاهية التي رسمت على شفاه كل المتفرجين بسمة جميلة.

الامام عبو وجد شخصين و طلب منهما أن يتكفلا بنقل الداغور و اخراجه من القبيلة، و لكن بابا كشف امره حيث طلب من ابنه ابراهيم ان يراقب الامام و عبو في خفية و ان يستمع لحديثه مع الداغور، و كان موضوع الحديث هو طريقة اخراج الداغور من القبيلة.

بابا علي ذهب عند القايد عدي و قد نبهه بأن الداغور سيهرب من القبيلة لكنه رفض ان يستمع إليه، و بعد ان اتى ابراهيم بالخبر لبابا علي و الامام عبو شرع في تنفيذ خطته من أجل اخراج الدغور ليلا من القبيلة، شاهدنا ان عابد أتى يسال بابا علي، كما العادة يبحث عن الاخبار و بابا علي بفطنته اخبر عابد أن أمغار عدي يأخذ الداغور إلى بيته ليلا و يعطيه وجبة العشاء رغم ان الحاكم أمر بعدم اعطائه اكثر من وجبة في اليوم. و طلب بابا علي من عابد أن يرافقه كي يجلب له الأخبار و كي يستفيد عابد من و جبة العشاء عوض الداغور.

نأتي الان مع توقعاتنا للأحداث القادمة

توقعات الحلقة 12 مسلسل بابا علي الجزء الثالث 

نتوقع ان بابا علي طلب من عابد ان ينام في الكيس لأن الداغور لكي بأتي من يأخذه إلى منزل امغار عدي و بهذا سيحصل على وجبة العشاء و الأخبار الجديدة في نفس الوقت، و بالتالي فالشخص الذي رأيناه في نهاية الحلقة 11 داخل الكيس هو عابد و ليس الداغور.

و نتوقع ان يذهبوا به إلى الغابة و عندما يفتحون الكيس يجدون عابد و بالتالي فعابد سيكتشف أنها مكيدة من بابا علي و قد انتقم منه بابا علي من مكيدة القلاة التي حكاها ضده الامام بواسطة عابد و المحاوبة باءت بالفشل بعد أن كشف بابا علي المكيدة.

الشخصان اللذان قاما بأخذ الكيس الذي يوجد بداخله عابد، ربما لا يعرفان الداغور و عندما يجدان عابد سيعتقدان أنه هو الداغور و سيطلبان منه ان يريهم المكان الذي يريد أن يصل إليه و لكنه سيخبرهم أنه ليس هو الداغور و سيتأكدون من ذلك من خلال كلامه و نتوقع أن يتركاه في الغابة لوحده و يمكنه أن يتعرض للضرب أيضا بعد أن يقول لهم أين أمغار عدي و أين هي وجبة العشاء.

و سيكتشف الداغور أن الامام ربما قد خدعه او ان خطته لم تنجح و سيشعر الامام اوشن بالصدمة حينما يجد الداغور لم يتم أخذه من القبيلة و سيتعجب من عدم نجاح خطته و سيشك ان بابا علي وراء هذا الأمر لان هذا الاخير يعرف اسمه الحقيقي و سيتعجب كيف يعرف بابا علي بخططه وكل تحركاته. و بالتالي في الوقت الراهن ستفشل خطة الامام في اخراج الداغور من القبيلة.

ولكنه لن يبقى مكتوف الأيدي و سيعمل على خطط جديدة من اجل ان يخرج الداغور من القبيلة.


تعليقات