أخر الاخبار

ياسين العمري يشرح ما وقع في الرشيدية بعد مداهمة ندوته في الجامعة

 ياسين العمري يشرح ما وقع في الرشيدية بعد مداهمة ندوته في الجامعة

ياسين العمري الرشيدية


بعد الأحداث التي جرت يوم السبت 27 نونبر بالكلية متعددة التخصصات بالرشيدية، والتي عرفت ندوة دعت إليها إحدى المنظمات الطلابية بالرشيدية. حيث تمت مداهمة الندوة مما خلف رعبا لدى الحاضرين. وأكد ياسين العمري أن من قام بهذا الفعل غير القانون هو احدى الفصائل الطلابية المنتمية إلى النهج القاعدي.




وأضاف أنه بعد بداية الندوة بحوالي ربع ساعة شوهد اندفاع في أعلى المدرج مما خلف رعبا لدى الطلبة وقمنا بتهدئتهم وعدنا لاستكمال الندوة. ولم تمر إلا خمس دقائق بعد ذلك حتى أعيد نفس السيناريو وتقدم شخص من الفصيل المذكور بتهديد الحاضرين بالكلام حيث قال "من لم يخرج من المدرج فلا يلومن إلا نفسه" واضاف الاستاذ ياسين أن احد من الاشخاص المداهمين للندوة أتى إليه وأخبره أنه لا يوجد اشكال معك ولكن هذه الظرفية ليست للندوة ولكن للنضال بعد الاجراءات الاخيرة التي قامت بها الوزارة بشأن مباراة التعليم. 




وأكد العمري لنفس الشخص أن الندوة قد تمت برمجتها قبل أسابيع ولا علاقة لها بالظرفية. ولكن اصرار الاشخاص على عدم استكمال الندوة أدى الى توقفها. وأكد العمري لساكنة الرشيدية أنه سيعود إلى المدينة ولن يثنيه هذا الفعل عن القيام بمثل هذه الندوات. وأيضا أن ما وقع أمس ما هو إلا تصرف جبان ولحسن الحظ لم تكن هناك اي إصابات رغم استعمال السلاح الأبيض من طرف الأشخاص المداهمين وان الحكمة غلبت على الأمر.

تعليقات