أخر الاخبار

أحسن تطبيقات الأندرويد لا بد أن يتوفر عليها هاتفك 2023

 أحسن تطبيقات الأندرويد لا بد أن يتوفر عليها هاتفك 2023

ماربوست



في حياتنا اليومية والمهنية قد نحتاج إلى وسائل تسهل عملنا وبدونها قد نضيع وقتا كبيرا في البحث عن الطرق المختصرة لتسهيل حياتنا اليومية والمهنية. لكن ما لا يعرفه الكثير أن هناك تطبيقات إذا عرفت كيف تستعملها لن تتخلى عنها أبدا. وهذا هو حال بعض تطبيقات الأندرويد التي يداوم الكثير من الأشخاص على استعمالها بشكل يومي ودائم.

إن كنت طالبا أو أستاذا أو عاملا في قطاع معين كمجال التصوير والاعلاميات وجميع المجالات التي تعتمد على الصورة أو الفيديو فهذا الموضوع يهمك بالدرجة الأولى. وسنقدم لك مجموعة من التطبيقات التي ستسهل عليك عملك. وستوفر لك كذلك الوقت الكافي لممارسة أشياء جديدة واكتساب المزيد من المهارات.

أفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2023

مما لا يخفى على أحد أن جميع الناس الذين يعملون في أي مجال كيفما كان، يبحثون عن ربح الوقت مع الإبقاء على نفس المردود والوصول إلى نفس الهدف في وقت وجيز. ويعتبر ربح الوقت مكسبا كبيرا لأنه سيوفر لك قسطا من الراحة وفرصة لاكتساب أشياء جديدة. وهذه التطبيقات التي ستوفر لك هذه الميزة هي أفضل تطبيقات أندرويد لسنة 2022.

وهذه التطبيقات التي سنذكرها تتيح لك هذه الإمكانيات: تصوير أي كتاب أو ورقة بدقة عالية، عمل مونتاج احترافي بالهاتف فقط، انشاء شعارات ولوحات اشهارية وصور مكتوبة بالهاتف وباحترافية، تعديل الصور وزيادة الإضاءة والوضوح، تحميل أي فيديو من أي مكان على الانترنت، مسح خلفية أي صورة باحترافية، تحويل صورة إلى أي عمر تريده، تسجيل صوتك بدقة عالية ومؤثرات احترافية، مشاركة تطبيقات هاتفك عبر البلوتوث إلى هاتف آخر، تطبيق تعلم أي لغة من الصفر.

 Canva  تطبيق التعديل على وثائق جاهزة

هذا التطبيق يعد من أهم التطبيقات التي يجب أن تتواجد في قائمة التطبيقات على هاتفك،  ويمكن أيضا العمل على موقع كانفا على شاشة الحاسوب، هذا التطبيق يمكنك تصميم أي شيء تريده، سيرة ذاتية و صور و تصميم الشعارات و الكتابة على الصور. وهو تطبيق رائع و سريع جدا يعمل به الكثير من الناس عبر العالم. و يشتمل على قوالب جاهزة و مميزة منها مجانية و منها مدفوعة و يمكن العمل بالقوالب المجانية و اختيار القالب الذي يناسبك بين آلاف القوالب المجانية.

 

تطبيق تصوير أي كتاب أو ورقة بدقة عالية   Camscann

هذ التطبيق المسمى كام سكان تطبيق رائع لتصوير أي كتاب أو ورقة مع الحفاظ على الجودة العالية للصورة فمن الأفضل تصويرها بتطبيق كام سكان عوض تصويرها بالتصوير العادي للهاتف.

 

تطبيق عمل مونتاج احترافي بالهاتف فقط   inshot

من أفضل تطبيقات الأندرويد لعمل مونتاج احتراف تطبيف إنشوت الذي يتضمن مجموعة من الميزات التي تساعدك على انتاج فيديو رائع وتسجيله بالجودة التي تختارها قبل عمل حفظ، وتتواجد به كذلك إمكانية إضافة الخطوط العربية والأجنبية وكذلك حروف تيفيناغ بعد تحميلها من الانترنت.

 

تطبيق انشاء شعارات ولوحات اشهارية وصور مكتوبة بالهاتف وباحترافيةالمصمم العربي

تطبيق المصمم العربي تطبيق رائع دائما لا أستغني عنه سواء في الكتابة على الصور أو انشاء شعارات و ميزات متعددة أيضا يمكنك أن تكتشفها بعد تحميله وهو سهل الاستعمال و رائع جدا.

 

تطبيق تعديل الصور وزيادة الإضاءة والوضوح  Snapseed

من أفضل التطبيقات التي تستعمل للتعديل على الصور وجعلها تظهر باحترافية تطبيق سناب سيد وهو التطبيق الذي يستعمله الكثير من الأشخاص للتعديل على الصور وزيادة الضوء والوضوح ويمكن تحميله من متجر بلاي ستور، وهو تطبيق سهل الاستعمال أيضا.


تطبيق مسح خلفية أي صورة باحترافية  Background Eraser

هذا التطبيق مهم جدا أيضا ويمكنك استعماله عندما تريد مسح خلفية أية صورة بالهاتف دون الحاجة الى الحاسوب أو الفوتوشوب.

 

تطبيق تحويل صورة إلى أي عمر تريده  FaceApp

هذا التطبيق يتيح لك إمكانية تحويل صورتك الى العمر الذي تريده يمكنك مثلا روية صورتك عندما تكون كبيرا أو شابا أو صغيرا ويمكنك إضافة بعض التعديلات أيضا كاللحية والشعللر والنظارات والابتسامة وغيرها من التعديلات

 

تطبيق تسجيل الصوت بدقة عالية ومؤثرات احترافية  Voloco

من بين التطبيقات التي ستفيدك إن كنت تريد تسجيل صوتك بشكل مميز تطبيق فولوكو.

 

تطبيق مشاركة تطبيقات هاتفك عبر البلوتوث إلى هاتف آخر  ShareApp

لمشاركة تطبيقات هاتفك إلى هاتف آخر استعمل هذا التطبيق المميز و قد يساعدك لإرسال أي تطبيق في هاتفك إلى هاتف اخر خصوصا ان لم تكن إمكانية تحميل التطبيقات من الهاتف الاخر

 

 تطبيق تطبيق تعلم أي لغة من الصفر Duolingo

هذا التطبيق يستعمله المبتدئون في تعلم اللغات من الصفر ويمكنك البدء بتعلم أي لغة منه وهو تطبيق مهم جدا لمن يريد تعلم أية لغة جديدة.


كانت هذه أهم التطبيقات التي نراها مهمة جدا في سنة 2022 والتي قد تساعدك على اتقان عملك وربح الكثير من الوقت دون الحاجة الى البحث عن التطبيقات التي تقوم بهذه الوظائف التي ذكرناها.

اقرأ أيضا

تعليقات