أخر الاخبار

تعرف على نوع هواتف اللاعبين المشاهير ميسي و رونالدو و صلاح و زياش غيرهم .. ستصدمك

 تعرف على نوع هواتف اللاعبين المشاهير ميسي و رونالدو و صلاح و زياش وغيرهم .. ستصدمك

  1. ماربوست



لا يخفى على أحد أن المشاهير من اللاعبين أمثال ميسي و رونالدو و نيمار و صلاح يعيشون حياة البدخ و الرفاهية من منازل فخمة و سيارات مصنوعة حسب الطلب و ملابس بأبهى الماركات العالمية و كذا الهواتف الذكية . و جلنا يعتقد أن هؤلاء يتماشون مع الاصدارات الجديدة و التطورات الحديثة التي تطال الهواتف، ك iphone 14 pro max كآخر اصدار لشركة الأبل ، و samsung s23 ultra لشركة سامسونغ ، و سنتفاجأ جميعا بالهواتف التي يستعملها نجوم كرة القدم.

إليكم الهواتف التي يستعملها اللاعبين المشاهير 

هاتف ليونيل ميسي

ميسي : يستعمل ليونيل هاتف iphone x max مصنوع من الذهب و موشوم على ظهره اسم ميسي بالرقم 10.

هاتف كريستيانو رونالدو 

كريستيانو رونالدو الهاتف الذي يمتلكه اللاعب الاشهر على الانستغرام رونالدو و لاعب النصر السعودي هو huawei mate 10 porshe 

هاتف نيمار

نيمار: الهاتف الذي تم ملاحظته مع البرازيلي نيمار و أغلى صفقة انتقال في التاريخ لاعب باريس سان جيرمان هو iphone 11 pro max و مصنوع من الذهب على ظهره اسم اللاعب ورقم قميصه 10

هاتف محمد صلاح

محمد صلاح: يمتلك المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي عدة هواتف كهاتف iphone xs مطلي بالذهب. و أطلقت شركة oppo هاتفا باسمه قامت بتسميته هاتف أوبو 4 نسخة محمد صلاح مع هواتف اخرى يمتلكها اللاعب المصري.

هاتف حكيم زياش 

حكيم زياش: يستعمل المغربي حكيم زياش لاعب تشلسي الانجليزي هاتف iphone 13 pro max ، يبدو أنه يتماشى مع التطور التكنولوجي ، حيث شوهد من قبل بهواتف مختلفة.

هاتف اشرف حكيمي 

اشرف حكيمي: بالنسبة للنجم الواعد و المتألق بقميصي المنتخب المغربي و فريق psg يمتلك هاتف iphone مصنوع من الذهب أهدي له من ادارة فريقه باريس سان جيرمان و هو هاتف مصنوع من الذهب ، كما انه يمتلك هواتف أخرى.


هناك عديد النجوم الذين يعيشون بقمة المتعة ، و هناك لاعبون لا تهمهم الشهرة و الرفاهية و يفضلون حياة هادئة مع الاندماج مع الفئة المتوسطة من المجتمعات و التنقل بالوسائل العامة التي يستعملها أغلبية الموظفين ذوي الدخل المحدود او اقتناء سيارة محدودة المواصفات ، فمثلا اللاعب السنغالي ساديو ماني المنتقل لصفوف بايرن ميونخ العام الماضي ، يفضل التبرع بأمواله لمصلحة شعبه و قريته التي ترعرع فيها و بناء مدارس و مستشفيات و ملاعب بالاضافة الى التكفل بمصاريف الطلاب و مساعدتهم في توفير الظروف الملائمة لهم .

و أيضا اللاعب الفرنسي ذو الاصول الافريقية انجولو كانتي يعيش حياة من التواضع و الخجل إذ يمتلك سيارة محدودة المواصفات منذ مدة طويلة منذ أن كان لاعبا في ليستر سيتي و بعد انتقاله منذ سنوات لتشلسي الانجليزيين.


تعليقات