أخر الاخبار

الحلقة 4 مسلسل بابا علي الموسم الثالث| Baba Ali 3 Ep 04

 الحلقة 4 مسلسل بابا علي الموسم الثالث| Baba Ali 3 Ep 04



السلام عليكم، كانت حلقة اليوم رائعة كسابقاتها ولكنها أيضا كانت حزينة جدا جيث تضمت في الأخير مشهد الترحم على الفقيدة فاطمة جطان الي ادت دور زوجة المحفوظ و التي وافتها المنية.

كان كاتب السيناريو ذكيا حيث تمكن من إدخال مشهد الترحم على الفنانة القديرة التي لم نتمكن من مشاهدتها خلال هذا الموسم بعد ان فارقت الحياة عام 2022.

بدأت الحلقة الرابعة من هذا الموسم بمشهد بريك و قد أخبر امغار ان بابا علي هو من اوصاه عندما جاء بحثا عن العمل أن يتصرف كأنه لا يتكلم كي يجد مكانا عند أمغار لأن مثل هؤلاء يحبون أن يعمل لديهم من لديهم نقص و لا يطالبون بحقهم.

اما حمو و عابد فقد ذهبوا عند السيدة خليج من اجل سؤالها عما يريده بابا علي و اخوه بلقاس وقد تمكنوا بالفعل من الحصول على الأخبار و بعدها ذهبوا عند موشي و أخبروه بهذا الامر و يستعد مع ابن عمه باروخ من أجل منع هذا الزواج لأنهم يعرفون ان بلقاس سيسيطر على الأملاك التي تملكها السيدة خليج و كذلك أنها بلغت من الكبر عتيا.

أما الحاكم فقد هم بالذهاب إلى الحج وقد حلم بان أباه أوصاه بعدم قتل الداغور و قد امر بعدم قتله و تقديمه إلى بلدة إيجاوان لكي يعملها بها خادما عندهم، و هي نفس القبيلة التي توجه إليها بابا علي رفقة أهل بلدته بعد أن طردهم التاجر موسى. وقد قال بابا علي في حلقة سابقة أن الأمازيغ قديما لا يقتلون من قام بعمل سيء ولكنهم يقومون بنفيه لذلك امر الحاكم بنفيه إلى هذا المكان.

 و ستكون الأحداث شيقة بعد وصول الداغور إلى القبيلة و سيجده اصدقاءه و افراد مجموعته و سيتمكن من الهرب و العودة إلى الغابة من أجل الاستمرار في عمل السرقة.

تعليقات