أخر الاخبار

الحلقة 6 مسلسل بابا علي الجزء الثالث | Baba Ali 3 Ep 06

 الحلقة 6 مسلسل بابا علي الجزء الثالث | Baba Ali 3 Ep 06

ماربوست


السلام عليكم في هذا المقطع سنسرد لكم أهم أحداث الحلقة 5 من مسلسل بابا علي و سنتشاهدون توقعات الحلقة السادسة من  المسلسل و مفاجئات أخرى تابعوا الفيديو للنهاية.

أغلب أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل تدور على امام المسجد عبو 

محاولة قتله للإمام سي امحمد و شكواه للقايد عدي

علاقته بالداغور أكبر سارق في المنطقة

كما قلنا سابقا في الفيديو الأخير ان سي امحمد سيتحدى الامام عدي ان يقرأ له احزابا من القرآن الكريم لأن سي امحمد و بابا علي يشكان أن عبو ليس إماما وإنما مخادع و قد تبين ذلك بالفعل عندما دخل الداغور إلى القبيلة.

عندما شعر عبو بالخطر اراد ان يقتل الامام سي امحمد و يتخلص منه كي لا ينكشف أمره لكن محاولة التخلص منه باءت بالفشل نظرا لحنكة وذكاء بابا علي الذي توقع أنه سيقوم بفعل كهذا عندما ينام الامام سي امحمد. 

عندما فشلت خطة عبو تعمد ان يذهب إلى القايد عدي ليلا و اخبره أن بابا علي و سي امحمد اقتحما المسجد و ارادوا شنقه و طلب منه ان يستضيفه في بيته إلى حلول الغد.

في الصباح امسك القايد بسي امحمد و ربطه و ذهب عند بابا علي ايضا من أجل معاقبتهما لكن بابا علي قد وجد حلا و أخبر القايد انه لا توجد عليه أية علامة اعتداء و أنه يكذب و بذلك تم اطلاق سراحهم.

قبل أن يكمل الحديث ظهر حمو و عابد يحملان أخبارا صدمت الجميع و هي أن أعوان الحاكم قد اقتادوا الداغور و أتوا به إلى البلدة مربوطا بالسلاسل. 

و طلب الأعوان منهم تشغيل الداغور في جميع الأعمال الشاقة و حرمانه من الطعام و الشراب إلا قليلا حتى تنكسر شوكة الشر التي توجد بداخله كما أخبرهم الحاكم.

و مفاجئة الحلقة هي أن الداغور هو صديق إمام المسجد عبو و قد فرح الداغور عندما رآه و انه من سينقذه من هذا الوضع الذي وقع فيه.

نأتي الآن مع توقعات الحلقة السادسة

في الحلقة السادسة سنرى احداثا جديدة و قد كانت الحلقة الخامسة هي بداية لهذه الأحداث، سنرى أن الداغور بدأ العمل تحت الحراسة التامة و هنا سيحاول الفقيه الانفراد به و التحدث معه كي يجدا حلا لهروب الداغور و لقائه مع أصدقائه الذين تاهوا في الغابة ولا يعرفون ماذا سيفعلون دون تواجد قائدهم.

نتوقع أيضا ان عابد سيحاول أن يشكف أمر إيطو أمام الجميع و هو يشك انها زوجة بوسلام و ليست أخته، وليقوم بهذا الأمر ينقصه هو الدليل، و سنرى ايضا ان إيطو لن تستطيع الصبر والاستمرار لانها كانت طامعة في مال توفلا، و أنها لم تر في بيتها إلا الفقر، فهل سيطول هذا الأمر أم أن كاتب السيناريو سيغلي الاحداث وذلك بجعل إيطو تثور في وجهه بوسلام و تجعل الأمر معقدا؟ وإذا أراد أن يطيل الامر فسيجعل بوسلام يقنع إيطو أنها أخفت المال في مكان آخر ولا تريد ان تكشف عنه لكون الجميع اجتمع في منزلها.

اما عن التاجر بلقاس فسيذهب عند السيد خليج من أجل طلب يدها للزواج و سيذهب رفقة بابا علي و زوجته و عبوش ثم المحفوظ الذي شاهدناه يطلب منه أن يساعده في ذلك. 

و سيقوم بابا علي بمراقبة كل أفعال عبو لانه سيشك بأي شكل من الاشكال ان لهذا الأخير علاقة بالداغور لكون بابا علي شاهد ردة فعله عندما رأى الداغور يدخل الى القبيلة.


تعليقات