أخر الاخبار

الحلقة 7 مسلسل بابا علي الجزء الثالث| BABA ALI 3 Ep 07

 الحلقة 7 مسلسل بابا علي الجزء الثالث| BABA ALI 3 Ep 07



قبل أن نخوض في الاحداث التي قد تكون في الحلقة السابعة من مسلسل بابا علي سنسرد لكم باختصار اهم احداث الحلقة السادسة.

تبين من خلال الحلقة الماضية أن الامام عبو كان سابقا من افراد عصابة الداغور و جاء وتنكر بزي الفقيه بعدما لم يعد قادرا على السرقة لكونه مصاب في رجله.

و كما توقعنا في الفيديو السابق فقد كشف بابا علي حقيقة هذا المخادع و رآه بجانب الداغور و سيقوم بمراقبته لأنه يعرف أنه سيجد طريقة لمساعدته.

في الحلقة ايضا رأينا أنه بدأ الصراع بين توفلا و عبوش إذ أن توفلا لاحظت أن إيطو تغار عندما تذكر إسم بوسلام، و ستستمر الاحداث في هذا الاتجاه إلى أن تكشف الحقيقة. إذ أن ايطو صبرت على هذا الامر لأنه تطمع في مال توفلا الذي سيحصل عليه زوجها بوسلام. 

شاهدنا ايضا ان حمو لا يزال لا يستحمل ذكر اسم الزواج امامه فهل سيقوم الكاتب بإقناع حمو بفكرة الز واج علما أنهم يستعدون لتزويجه من تانيرت.

في الحلقة الماضية أيضا شهادنا شخصية جديدة و هي تافوكت التي تطمع في تقلد الحكم بعد ان يذهب الحاكم إلى الحج ولكونه عين تانيرت نائبة له فإن هذا الأمر لم يعجب تافويت و تبين حقدها للقاضية تيهيا و ستسعى إلى مكائد من أحل الاطاحة بها.

توقعات الحلقة 7

في الحلقة السابعة قد نشاهد ان الداغور بدأ يفكر في خطة للهروب من القبيلة التي أُرسل إليها أسيرا ونتوقع ان يتوصل إكيك بخبر اسر الداغور في القبيلة عن طريق اوشن إمام المسجد ، وإكيك سيخبر باها و إزم و بيدادان بالامر و سيقتربون من القبيلة من أجل تهريب الداغور بمساعدة امام المسجد المخادع.

ماذا ستفعل القاضية تافوكت؟

كنا قلنا أن القاضية تافوكت استدعاها الحاكم من أجل تقلد منصب حينما يذهب إلى الحج، هي تريد أن تكون نائبة له و لكن هو اختار أخته ديهيا و سيساعدها القاضي اناروز في ذلك.

في قادم الحلقات سنرى ان القاضية تافوكت تبدا في مكائدها لتيهيا لانها تكن لها حقدا كبيرا و نتوقع ان تتحد مع عصابة من اجل القضاء على تيهيا لكن بابا علي و القاضي اناروز سيكون لهما دور مهم في منع هذا و في حماية تيهبا و المنطة من الخطر الذي قد تجلبه القاضية تيهيا.

تعليقات