أخر الاخبار

الحلقة 8 مسلسل بابا علي الجزء الثالث | BABA ALI 3 Ep 08

 الحلقة 8 مسلسل بابا علي الجزء الثالث | BABA ALI 3 Ep 08



  • كيف سينجو عابد ؟
  • ماذا ستفعل الخائنة تافوكت؟ و لصالح من تعمل؟
  • هل سيتمكن التاجر بلقاس من الزواج بالسيدة خليج؟
  • هل سيتمكن الداغور من الهرب؟


هذه أسئلة سنجيب عنها من خلال هذا المقطع تابعونا للنهاية

قبل أن نجيب على هذه الأسئلة و نذكر توقعات الحلقة السابعة من مسلسل بابا علي سنسرد لكم باختصار اهم أحداث الحلقة الماضية. قبل أن نبدأ لا تنس الاعجاب بالفيديو و الاشتراك في القناة تشجيعا لنا لنستمر بنشر المزيد.

ملخص أحداث الحلقة 7 مسلسل بابا علي 

في الحلقة الماضية ذهب التاجر بلقاس رفقة بابا علي و عبوش من أجل خطبة السيدة خليج للتاجر بلقاس الذي طمع في مالها، و سألته خليج هل سبب التقدم للزواج هو الطمع في الأملاك؟ أجابها بلقاس بالنفي القاطع. فهل سيحدث هذا الزواج.

قام امشارضو بامساك عابد و هو يسرق في الحقول و قد تم حجزه بعدما أمر أمغار عدي بذلك. فهل سينجو عابد من العقاب؟


الداغور بدأ العمل عند أهل البلدة و كل من لديه عمل ينادي على الداغور من أجل القيام به، و الداغور يدعي أنه نادم على كل ما فعله وأنه يريد أن يعود إلى طريق الحق؟ فهل فعلا سيتمكن من خداعهم بذلك؟

استمرار النزاع و العراك بين توفلا و إيطو لكونهما زوجتا بوسلام و توفلا تظن أنها أخته و إيطو تعتقد أن بوسلام سيستولي على أملاك توفلا و أنه سيهرب معها بعد القيام بذلك.

توقعات الحلقة 8 مسلسل بابا علي

نأتي الآن مع التوقعات و الاجابة على الاسئلة

السؤال الأول : من سينقذ عابد من العقاب؟

نتوقع في هذا السياق سيناريوهان الاول وهو السيناريو الأقوى ان يجد بابا علي حلا لهذا الأمر، رغم أن عابد يكره بابا علي لكنه يمكن أن يقوم بمساعدته أثناء الاجتماع للحكم عليه، لكونه من أهل بلدته 

و السيناريو الثاني هو ان يقوم الشخص الذي وجده في بستانه بمسامحته شريطة أن يعمل لديه لأيام في البستان.


السؤال الثاني: ماذا ستفعل تافوكت؟

الكل يعرف ان تافوكت خائنة و لكن الحاكم و أخته تيهيا لا يعلمون بها و ستقوم تافوكت بخيانات تريد أن تقضي بها على تيهيا و تتقلد الحكم، لذلك ستعمل لصالح أضاشي و سيقوم هذا الأخير بتوجيهها من أجل الاستيلاء على المال من بيت المال.


السؤال الثالث : هل سيتمكن الداغور من الهرب ؟ 

غالبا سيتمكن الداغور من الهرب من القبيلة لكن هناك سيناريوهان.

السيناريو الأول و هو الأقوى: ان يقوم الامام المخادع عبو بمساعدته. وهو كان سابقا من افراد عصابة الداغور و اسمه الحقيقي اوشن، و سيجد هذا الاخير طريقة من أجل التواصل مع بها و إيزم و بيدادان و سيقومون بتهريبه من القبيلة. 

اما السيناريو الثاني و احتماله ضئيل، أن يتمكن الداغور من اقناع أهل البلدة أنه تاب و ندم على كل ما فعله و يقومون بإطلاق سراحه. حتى ان تمكن من اقناع الجميع فإن بابا علي لا يمكن أن يقنعه.


كانت هذه ابرز التوقعات في هذا المقطع لا تنسوا دعمنا باللايك و الاشتراك في القناة، دمتم سالمين و إلى فيديو آخر.


تعليقات