أخر الاخبار

الحلقة 10 مسلسل بابا علي الجزء الثالث|Baba Ali 3 Ep 10

 الحلقة 10 مسلسل بابا علي الجزء الثالث|Baba Ali 3 Ep 10



اصبحت الأحداث جد مثيرة بعد أن شاهدنا  الحلقة الماضية من المسلسل، قبل أن نخوض في توقعات الحلقة العلشرة سنسرد لكم باختصار أهم احداث الحلقة الماضية.

كما توقعنا فإن الفخ الذي نصبه الامام اوشن لبابا علي لم ينجح فيه و قد نجح بابا علي في الايقاع بالامام و وضع القلادة في جلبابه بعد أن اكتشف أن عابد قد وضعها في حقيبته، و هنا نتوقع أن يقوم بابا علي بمكيدة أخرى لعابد مثل ما فعل له في الموسم السابق عندما أرسله إلى التاجر موسى ليسلمه بغلة و بعدها اكتشف أنه ارسله ليتزوج من ابنته عندما اخبره بابا علي ان التاجر موسى لا يحب من يصف بغلته بالبغلة و طلب منه أن يقول له أنه يريد الولية لكي يسلمها له.

أما الحاكم فقد نجا إلى حد الان من الفخ الذي نصبه له افراد عصابة الداغور و أغزن بعدما اختار ان يسلك الطريق التي اعتاد ابوه الذهاب منها، فهل سيتم ايجاد الحاكم و الايقاع به؟

هنا نتوقع ان ينجو الحاكم و يتمكن من تخطي هذا الفخ و يكمل سفره نحو الحج، و هنا يمكن أن ينتهي دور الفنان الذي أدى دور الحاكم.


اما تافوكت فقد بدأت في الاستعداد لتهريب اضاشي و الحنزاب اللذان تم حجزهما في السجن داخل قصر الحاكم. فكما ذكرنا ان تافوكت تكن حقدا لتيهيا بعد ان عين الحاكم هذه الاخيرة نائبة له بعد أن قرر السفر إلى الحج. فهل ستتمكن تافوكت من اخراجهما من السجن؟

كما ذكرنا سابقا ان تافوكت ستختار الوقت المناسب لإخراجهما من السجن كي لا تشك فيها تيهيا و ستعطيهم مفتاح باب السجن و ستفتح الطريق امامهما للهروب بعد ان ترسل الحراس للقيام بمهمة ما و يمكن أن تلقي التهمة على أحد الحراس.

و الهدف من تهريب أضاشي و الحنزاب هو الذهاب إلى أضاشي الحقيقي و إيصاله رسالة و سيكون موضوع الرسالة أن تافوكت مستعدة للتعاون مع أضاشي من أجل القضاء على تيهيا و الاستيلاء على حكم المنطقة.

اما التاجر بلقاس فقد تمكن من الزواج بالسيدة خليج التي طمع في ثروتها و لكن على ما يبدو أن بعد هذا الزواج سيصطدم التاجر بلقاس بمشاكل لم يتوقعها و سيلعب موشي و ابن عمه باروخ دورا في هذا الامر و سيسعون لمنع حصول بلقاس على املاك خليج.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية التوقعات لهذا اليوم لا تنسوا الاتراك معنا في القناة كي يصلكم كل جديد. و ما هي توقعاتكم للحلقة المقبلة؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.


تعليقات