أخر الاخبار

الحلقة 13 مسلسل بابا علي الموسم الثالث| Baba Ali 3 Ep 13

 الحلقة 13 مسلسل بابا علي الموسم الثالث| Baba Ali 3 Ep 13



  • ما مصير بابا علي بعد القبض عليه ؟
  • ماذا سيفعل التاجر موسى للتاجر بلقاس؟
  • ماذا سيحدث في السوق؟
  • ماذا سيفعل بابا علي بالدملج الذي يوجد معه؟

كل هذه الاسئلة سنجيب عليها في هذا الفيديو، لكن قبل ذلك سنذكركم بأهم أحداث الحلقة الماضية.

كانت الحلقة الماضية كسابقتها جد مثيرة و رائعة جدا و بشهادة الجميع و قد حصلت على 

باختصار أحداث الحلقة الماضية من المسلسل

في الحلقة الماضية كما توقع الجميع فإن الشخص الذي يوجد داخل الكيس هو عابد و الكيس الذي يوجد فيه الداغور اخذه بابا علي و ابنه ابراهيم و تجولوا به طوال الليل حتى ظن الداغور انه وصل إلى الغابة، أما عابد فقد اوصلوه الى الغابة ظانا منه أنه سيأكل العشاء في منزل امغار عدي لكنه نال ما يستحقه و قد انتقم منه بابا علي من مكيدة القلادة التي وضعها في حقيبته.

اما الامام عبو و الداغور فهما لم يفهما شيئا مما وقع تلك الليلة، فقد رأى عبو الشخصين اللذين استأجرهما يحملان الكيس متجهين به إلى الغابة، لكنه لا يعرف أن من يوجد بداخله هو عابد وليس الداغور.

اما التاجر بلقاس فقد ذهب رفقة بابا علي إلى السوق وكل منهما صادف مشكلة، فالتاجر بلقاس أتى إليها التاجر موسى و طلب منه أن يعطيه ثمن الأثواب التي اشتراها منه او إرجاع السلعة إليه. و قد وجد له بابا علي حلا إذ طلب منه أن يخبر التاجر موسى أن السلعة تركها في البلدة التي تركوها وأن إعادتها تتطلب إخلاء رجال التاجر موسى منها. 

أما بابا علي فقد واجه مشكلة كبيرة بسبب البغلة التي أخذها من الداغور، فصاحب البغلة جاء إلى السوق ورأى بغلته و انتظر مجيء بابا علي و قام بالامساك به و هنا انتهت الحلقة الثانية عشرة. و قبل ذلك شاهدنا باروخ يتحدى بابا علي في ذكائه و قد ذهبا معا إلى محل لبيع المجوهرات و قد إدعى باروخ انه طبيب يقوم بتشخيص المرض و علاجه و أمر صاحب المحل بوضع حجرين صغيرين فوق عينيه و قام بسرقة دملج و وضعه في حقيبته، أما بابا علي فادعى أنه صاحب الحيل و سيقوم بحيلة أمام مرآى صاحب المحل و باروخ، و أخذ دملجا آخر يشبه الذي وضعه باروخ في حقيبته و قال لصاحب المحل أن هذا الدملج سينتقل من محفظته إلى محفظة باروخ، و لما فتش محفظة هذا الأخير و جد الدملج و احتفظ بابا على بالدملج الآخر.

توقعات الحلقة 13 مسلسل بابا علي الموسم الثالث

نأتي الان مع توقعاتنا للأحداث القادمة

في الحلقة القادمة ستكون الأحداث مثيرة جدا و سنرى مشاهد درامية و فكاهية رائعة.

راينا في الحلقة الماضية بابا علي قد قبض عليه من طرف أحد التجار الذي اخذ منه الداغور البغلة التي أخذها من الداغور، فما مصير بابا علي؟

سيتم القبض على بابا علي و سيتم اتهامه أنه من افراد مجموعة الداغور التي تاخذ أملاك الناس و سيجتمع الناس من حوله و سيتدخل الناس الذين يعرفونه و سيأكدون ان بابا علي هو من قبض على الداغور و اخذ بغلته إطلاق سراح بابا علي بعدما يعطيهم دليلا أن البغلة اخذها من الداغور. و سنرى عابد و حمو يشهدان ضد بابا علي و يقولون للتاجر أن هذا الشخص هو من سرقها، و سيعودان إلى القبيلة و ينشران خبر القبض على بابا علي.

بعد إطلاق سراح بابا علي سيذهب لبيع الدملج الذي حصل عليه و سيذهب رفقة أخيه التاجر بلقاس من أجل التبضع إستعدادا للعرس و سنشاهد أحداث العرس في الحلقة القادمة او خلال الحلقة التي تليها.



تعليقات