أخر الاخبار

افضل 3 قوالب بلوجر 2022 - تحميل مجاني ومدفوع

 افضل 3 قوالب بلوجر 2022 - تحميل مجاني ومدفوع

افضل قالب بلوجر 2022


إذا كنت تبحث عن افضل قالب بلوجر من أجل تحسين مدونتك فأنت في المكان المناسب، من خلال هذا الموضوع سنحدثك عن أفضل 3 قوالب بلوجر مدفوعة لكن بها نسخة مجانية يمكنك تحميلها و تحريبها على مدونتك.


بالطبع النسخة المدفوعة أكثر احترافية من النسخة المجانية لأن بها إضافات كثيرة مثل السلايدر شو وبعض الأكواد الخاصة بالقالب.


هذه القوالب الثلاثة التي سنحدثك عنها في هذا الموضوع كلها تعمل بشكل جيد ورائع، و تعمل عليها اعلانات جوجل ادسنس بشكل جيد يمكنك تجربتها على مدونتك وستذر لك ربحا أكثر.



كل هذه القوالب الثلاثة التي سنحدثك عنها مخصصة لمجموعة من المجالات مثل المجلات والأخبار والرياضة والطبخ  والصور والفيديوهات والألعاب والتقنيات والصحة والقانون والدراسة وغيرها من المجالات التي يمكنك تخصيص مدونتك لمواضيع خاصة بها.

نأتي الآن مع معاينة وتحميل القوالب والترتيب سيكون حسب الأفضل.


  • اولا: قالب بيج ماج big mag template


ما يميز هذا القالب أنه سريع ويتضمن مجموعة من القوالب في نفس الوقت يمكنك صنع القالب الذي تريده بنفسك واشافة الألوان التي تريدها ليتماشيةمع موضوع مدونتك.


معاينة القالب


  • ثانيا: قالب سكويز squeeze template


وهو قالب رائع أيضا ومتوافق مع المجالات التي يمكنك أن تعمل فيها على مدونتك وهو قالب سريع وبه سلايدات رائعة ومحترفة ويتوافق مع التطورات الحديثة في مجال التدوين.

معاينة القالب


  • ثالثا قالب سيو بلس seoplus template


وهو قالب رائع أيضا وجد متطور وسريع وانصح أيضا باستعماله إذا كنت تهتم بالاخبار او تحميل الوثائق او معلومات.

معاينة القالب

كانت هذه أفضل القوالب التي جربناها إلى حد الآن وكلها متوفرة يكفي أن تتصل بصاحبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكلها لا تتجاوز 10 دولارات.

تعليقات